loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 35 شنبه 10 خرداد 1399 نظرات (0)

ما هي جراحة تصغير الثدي للرجال ؟

ما هي جراحة تصغير الثدي للرجال ؟

اليوم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الجراحة التجميلية في العيادات ذات السمعة الطيبة، تعد جراحة تصغير الثدي للرجال واحدة من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا ولها نتائج ملحوظة وواضحة في تحديد الخطوط واللياقة البدنية للرجال. غالبًا ما تُستخدم جراحة الثدي لدى الرجال لتثدي الرجل، وهو على الأرجح بسبب البلوغ.   ما هي جراحة تصغير الثدي للرجال؟  يمكن أن تؤدي الاختلالات العابرة في نسبة الأستروجين إلى الأندروجين خلال فترة البلوغ إلى نمو غير منتظم وغير متماثل للثدي عند الرجال، قد تستمر هذه التغييرات في مرحلة البلوغ. مع زيادة نسبة الدهون إلى العضلات، مع زيادة العمر، قد يصبح التحول البيئي للأندروجينات إلى هرمون الاستروجين أكثر حدة. في بعض الأحيان يكون اكتساب الوزن وتراكم الأنسجة الدهنية في منطقة الثدي عملية كبيرة وغير مناسبة في الثديين، وجراحة الثدي لدى الرجال تحظى بشعبية كبيرة للقضاء على هذه المضاعفات.

هل من الممكن تقليص ثديي الرجال؟

قد يكون تضخم الثدي لدى الرجال من الطفولة والبلوغ ومنتصف العمر إلى الرجال الأكبر سناً شائعاً. يجب تمييز التثدي عن التثدي الكاذب أو الشحوم، مما يشير إلى وجود رواسب دهنية في منطقة الثدي لدى الرجال البديني. بالطبع، يتم أيضًا استخدام جراحة الثدي عند الرجال في هذه الحالات. يحدث التثدي الحقيقي بسبب نمو الغدد أو أنسجة الثدي الموجودة بكميات صغيرة جدًا عند الرجال. المرض هو السبب الأكثر شيوعًا للتقييم الطبي والإحالة لجراحة الثدي عند الرجال، وهو أمر مفيد وفعال في هذه الحالة. يمكن أن تسبب العديد من الأدوية والأمراض والحالات التثدي، على سبيل المثال، الأدوية مثل الكورتيكوستيرويدات والمضادات الحيوية والأعشاب مثل الخزامى ودونغ كوي وزيت التوت.   هل من الممكن تقليص ثديي الرجال؟  الأدوية مثل المواد الأفيونية وحرقة المعدة والأدوية المضادة للقلق هي سبب هذا الاضطراب. بالإضافة إلى السمنة، فإن نقص هرمون التستوستيرون وتليف الكبد وفرط نشاط الغدة الدرقية هي أيضًا أسباب لتضخم الثدي لدى الرجال. علاماته وأعراضه هي حلمات مطاطية أو حساسة وحساسة، ولكن عادة ما يكون المرض غير مؤلم. عادة ما يتم رأب النساء أو تكبير الثدي لدى الرجال دون أي علاج خاص. هناك الكثير من الناس الذين يتعاملون مع هذه المشكلة ولديهم حياة طبيعية. في بعض الأحيان يكون من الضروري تناول الدواء، ولكن إذا لم تختفي هذه المضاعفات في غضون فترات قليلة من تناول الدواء، فإن خيار جراحة الثدي لدى الرجال هو علاج محدد وخيار رائع.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة جراحة الثدي فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول جراحة الثدي وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

كيف يتم عملیة اجراء تصغير الثدي عند الرجال؟

بشكل عام، يتم إجراء جراحة الثدي للرجال بطريقتين رئيسيتين، والتي قد تكون مختلفة اعتمادًا على نوع الأنسجة في هذا الجزء من جراحة الثدي للرجال. هذان الأسلوبان الرئيسيان هما الشفط أو شفط الدهون أو إزالة الأنسجة من خلال شق. بالنسبة للأنسجة الرخوة والأنسجة الدهنية ، يتم إجراء جراحة الثدي على الرجال الذين لديهم شفط الدهون بالشفط (SAL) أو شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL)، يتم استخراج الأنسجة الدهنية لتقليص الثديين.   كيف يتم عملیة اجراء تصغير الثدي عند الرجال؟  شفط الدهون أو "شفط دهون الثدي" يمكن أن يزيل الأنسجة الدهنية الزائدة ويكون فعالًا جدًا في تحديد الثديين. تتضمن جراحة الثدي للرجال وضع أنبوب صغير من خلال شق مصنوع حوالي 4 مم، ثم يتم كسر الأنسجة وامتصاصها بواسطة الجهاز. وبدلاً من ذلك، يجب إجراء جراحة تكبير الثدي لإزالة البشرة والأنسجة الضيقة، والتي غالبًا ما تكون مطاطية. في هذه الطريقة، يمكن إجراء جراحة تكبير الثدي في نصف دائرة أو إبط أو حلمة. في الواقع، من أجل اختيار الطريقة الصحيحة، من الضروري إجراء فحص كامل من قبل طبيب متخص، بحيث يمكن تشخيص وتنفيذ أفضل طريقة لجراحة الثدي عند الرجال.

نتائج تصغير الثدي لدى الرجال

غالبًا ما لا تستغرق جراحة الثدي لدى الرجال فترة تعافي طويلة، ولكن للحصول على أفضل النتائج، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.أيضا، بعد بضعة أيام من جراحة الثدي للرجال، قد تشعر بعدم الارتياح، والتي يمكن السيطرة عليها باستخدام مسكنات الألم. من المرجح أن تعاني من الكدمات والتورم، والتي سيتم تقليلها عن طريق ارتداء ثوب ضغط للأسبوعين المقبلين. يعود معظم المرضى إلى الأنشطة الطبيعية في غضون شهر، والنتائج، وهي تصغير الثدي واللياقة البدنية، خاصة في هذا المجال بعد جراحة الثدي لدى الرجال، ملحوظة تمامًا.   نتائج تصغير الثدي لدى الرجال  لتحقيق النتائج المرجوة، هناك بعض القضايا المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار: أي علاج جراحي لتصحيح هذه المضاعفات يتطلب شقًا (شقًا). بينما تكون معظم الشقوق مخفية في المناطق الطبيعية أو في منطقة الثدي، فقد تكون بعض الجروح مرئية، وهذه نتيجة لا مفر منها في أي نوع من جراحة الثدي. إذا كان تضخم الثدي ناتجًا عن استخدام بعض الأدوية أو بعض الأدوية، بما في ذلك الستيرويدات أو زيادة الوزن، يجب أن تكون خاليًا تمامًا من هذه المواد وأن تكون في وزن مستقر لتحقيق النتائج المرجوة قبل جراحة الثدي. حافظ على الجراحة. إذا كنت تبحث عن نتائج جادة ومرغوبة لهذه الجراحة التجميلية، فعليك محاولة الإقلاع عن التدخين. بشكل عام، واحدة من مزايا جراحة الثدي لدى الرجال هي أن نتائج الجراحة تظهر على الفور.

فوائد تصغير الثدي للرجال

يمكن أن يتسبب تضخم الثدي لدى الرجال في ضائقة عاطفية وقد يؤثر على احترام الرجل لذاته.قد يتجنب بعض الرجال بعض الأنشطة البدنية أو العلاقة الحميمة مع الآخرين لإخفاء حالتهم. جراحة الثدي للرجال، والتي تُعرف الآن باسم جراحة التجميل الشعبية في العالم إنه حل مناسب وله العديد من النتائج والفوائد للتخلص من هذا الشعور. جراحة الثدي للرجال، وكما ذكر أعلاه، النتائج الفورية والملموسة بعد ذلك ، في الواقع، تتسبب في عودة عملية الحياة الطبيعية إلى جودتها المطلوبة واستئناف علاقاتها الاجتماعية مع المزيد من احترام الذات.   فوائد تصغير الثدي للرجال   أدى استخدام المعدات الحديثة ودمج التكنولوجيا مع جراحة الثدي لدى الرجال إلى تقليل آثاره الجانبية بشكل ملحوظ وزيادة فوائده إلى مستوى مثالي للمريض. يلعب تحديد الخطوط واللياقة البدنية المناسبين بعد جراحة الثدي لدى الرجال، بالإضافة إلى الثقة بالنفس ونوعية الحياة، دورًا رئيسيًا في جمالهم البدني واللياقة البدنية. تتمثل الفوائد البسيطة والملموسة لجراحة الثدي لدى الرجال بالإضافة إلى تحسين حالتهم العقلية والجسدية في أنهم يستطيعون بسهولة ارتداء أي زي دون إحراج والقيام بالأنشطة الرياضية مثل اللياقة البدنية والسباحة دون إحراج وتغطية أطرافهم. بالطبع، لا ينبغي أن ننسى أنه إلى جانب عملیة التجمیل الثدي لدى الرجال، فإن ما يجعل هذه الفوائد والنتائج إيجابية ودائمة هو تغيير نمط الحياة والاستفادة من الأنشطة البدنية والرياضية في هذا الاتجاه حتى تعود الأطراف إلى حالتها الأصلية والشخص استمتع بالحياة وفوائدها طوال الحياة. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة الثدي فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 3
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 42
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 44
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 75
  • بازدید ماه : 54
  • بازدید سال : 2,485
  • بازدید کلی : 10,717