loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 40 شنبه 12 بهمن 1398 نظرات (0)

ما هو شفط دهون الثدي في النساء ؟

ما هو شفط دهون الثدي في النساء ؟

کانت شفط دهون الثدي في النساء واحدة من عملیات تجمیلیة شائعة فی العیادات التجمیلیة التی لقد تلقی الإهتمام و الترحیب بسبب فوائدها الخاصة. أولاً یجب قولنا أنه یستخدم هذه عملیة تجمیلیة للأشخاص الذین یرغبون إلی تقلیل حجم صدورهم (ثداهم) و لتقلیل کمیة الدهون الزائدة فی الثدی. بالإضافة إلی ذلک فإن الموضوع عملیة تجمیلیة شفط دهون الثدي للأشخاص الذین یعانون من ألم فی المنطقة الظهر، تشنجات الرقبة و آلام الظهر بسبب وجود ثدی الکبیر أن یکون مناسباً.   هل ممکن شفط الدهون في المنطقة ثدي النساء

 
يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122810089+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة جراحة شفط الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول جراحة شفط الدهون و خدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+
 

هل ممکن شفط الدهون في المنطقة ثدي النساء؟

تجدر الإشارة أن یشکل أنسجة الثدی و هیکله من جزئین الغدد و الأنسجة الدهنیة و بسبب وجود هذه الأنسجة الدهنیة یمکن إزالة کمیة الزائدة بطریقة شفط دهون الثدي. شفط دهون الثدي قد ترحیب بواسطة النساء بشکل الکبیر بسبب عدم وجود النزیف و المخاطر بالنسبة عملیات الجراحیة. لن تکون المخاطر عملیة شفط دهون الثدي إلی أی الوجه فی حالة الرعایة و العنایة و التوصیات الطبیة بعد الجراحة و یمکن للشخص العودة إلی الحیاة الیومیة و العمل بعد الراحة لمدة ثلاثة أیام (الیوم). بالطبع لإجراء التمارین إستخدام من فرشاة بعد إجراء هذه عملیة تجمیلیة أمرٌ ضروریٌ (أمر لا بد منه). أن یساعد إستخدام من فرشاة مناسبة بعد عملیة شفط دهون الثدي أیضاً إلی تکوین الثدیین و تشکیلهما. لا یغلق موقع و منطقة الشقوق بعد عملیة ثدی. بل أن یغلق بواسطة الضماد بحیث یکون هناک طریقة لخروج لاستنزاف الدم الزائد. أن یوصی أیضاً الرعایة و النظافة و التنظیف فی المنطقة المحیطة حتی مرتین فی الیوم.   مرشحین مناسبین لإجراء شفط دهون الثدي

 

مرشحین مناسبین لإجراء شفط دهون الثدي

أن یوصی شفط دهون الثدي للأشخاص الذین یریدون حصول علی حجم مطلوبة. أیضاً أشخاص الذین یعانون من ثدی غیر متماثل بما فی ذلک زیادة الوزن، الحمل، الرضاعة و... أو لدیها ثدیین المتدلی لعدة الأسباب نحوٌ زیادة العمر و عدم الجلوس الصحیح و.... یمکن إجراء شفط دهون الثدي للأشخاص الذین:

  1. کن فی صحة عامة للجسم.
  2. إجتنب من التدخین و الکحول قبل أسبوع قبل عملیة تجمیلیة.
  3. مضی من فترة الرضاعة هی 4 إلی 8 أسابیع. أیضاً الأشخاص الذین لم یتم منعهم من إجراء عملیة شفط دهون الثدي.

بالطبع یجب قولنا یمکن إستخدام شفط دهون الثدي للأشخاص الذین یتم الحفاظ علی مرونة الجلد لدیهم حتی فی سن مبکزة. کما لا ینصح إجراء هذه عملیة تجمیلیة للأشخاص الذین یصنعون أکثر غدد أنسجة الثدی.  

کیف یتم شفط دهون الثدي في الثدي النساء؟

من أجل إجراء عملیة ثدی یجب علی الشخص أولاً أن یحدد بوضوح لطبیب المتخصص ما یمکن توقعه من ثدییه بعد عملیة جراحة. ثم یتم إجراء إختبارات مختلفة علی ثدی الشخص بما فی ذلک یمکن أن یذکر (إشارة) إلی الفحص بواسطة طبیب المتخصص، التصویر الشعاعی للثدی و الموجات فوق الصوتیة و ما إلی ذلک. یجب إجتناب من التدخین و الکحول قبل عدة الأسبوع من عملیة الشخص. إجراء عملیة هو حقن بعض المخدر أولاً إلی المنطقة المطلوبة. یجب أن یلاحظ قبل هذا الموضوع لیس لدیه أی حساسیة أو رد الفعل بالنسبة إلی المادة التخدیر. ثم أن ینشأ لبدء إجراء عملیة تجمیلیة العدید من الشقوق صغیرة جداً بمقدار 2 إلی 3 میلیمتر فی القرب أنسجة الدهنیة الثدی. ثم أن تدور الجهاز القنیة بحالة 360 درجة و أن یدخل إلی أنسجة الدهنیة الثدی من طریقة الشقوق و أن تسبب تدمیر الأنسجة الدهنیة.   فوائد و إمتیازات إستخدام من شفط دهون في الثدي النساء

 

فوائد و إمتیازات إستخدام من شفط دهون في الثدي النساء

أن تعد عملیة شفط دهون الثدي واحدة عملیات جراحیة شائعة و أکثر شعبیة بسبب خصائصها و فوائدها الخاصة أیضاً. من بین فوائدها یمکن إن إشارة إلی تماثل الثدیین، تحسین حالة المتدلی الثدیین، زیادة الجاذبیة و... الذی أن یکون خصائص من حیث ظاهرة.

  1. أن تشمل خصائص و میزات الجیدة الأخری عملیة الثدی یمکن أن إشارة إلی عدم الحاجة إلی التخدیر، عدم وجود النزیف، دور النقاهة قصیرة التی عادة ما تکون في المتوسط 3 أیام.
  2. من فوائد أخری یمکن قولنا ستکون کدمات بعد عملیة أقل جداً. الجروح الناجمة من إنشاء الشق صغیراً جداً و لن تکون مرئیة لمدة بعد عملیة جراحیة.
  3. لا تتطلب شفط دهون الثدي أیضاً إلی المستشفی و یمکن أن إعادة الشخص إلی المنزل بعد الإنتهاء الجراحة.
  4. کمیة التورم و الألم أقل جداً أیضاً فی هذا النوع من الجراحة و سیختفی تماماً فی خلال بضعة أیام.
  5. واحدة من أهم فوائد شفط دهون الثدي هی تکلفة التی هی کان بتکلفة معقولة جداً و لدیها أقل التکلفة مقارنة بعملیات الجراحیة المماثلة الأخری.

فی النتیجة یمکن القول أن شفط دهون الثدي أن یکون واحد من أکثر شیوعاً إجراءات و عملیات تجمیلیة فی العالم مع آثار الجانبیة و المخاطر أقل جداً بالنسبة إلی عملیات جراحیة مماثلة. بهذه الحالة أن الشخص الذي يخضع شفط دهون الثدي لا يتعرض للتخدير أو النزيف الناجمة عن العملية، وعن طريق عمل فجوات صغيرة جدًا في تفریغ الدهون و "تقليل حجم في شفط دهون" و حجم الثدي. في هذه الجراحة تكون الغدد في أنسجة الثدي غير مؤذية و يمكن للشخص حتى الرضاعة الطبيعية بعد الجراحة التجميلية. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة شفط الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 0
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 2
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 33
  • بازدید ماه : 12
  • بازدید سال : 2,443
  • بازدید کلی : 10,675