loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 32 یکشنبه 13 بهمن 1398 نظرات (0)

مضاعفات عملیة شفط الدهون

مضاعفات عملیة شفط الدهون

الیوم مع التقدم العلم و التکنولوجیا فإن الأشخاص الذین کانوا دائماً غیر راضین من السمنة المفرطة لدیهم و الذین جربوا العدید من الطرق و الأسالیب للتخلص من الدهون نحوٌ الأدویة العجز الجنسی الکیمیائیة أو العشبیة و أو الممارسة الریاضة و لم یحققوا إلی النتائج المرجوة و المطلوبة. لمثل هؤلاء الأشخاص فإن شفط الدهون هی الطریقة المناسبة، الجیدة، قلیل المخاطر و لا رجعة فیها. فی هذه المقالة سوف نتعامل مع المضاعف شفط الدهون ، لذلک إبق معنا.   کیف تتم عملیة جراحة تجمیلیة شفط الدهون

 
يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122810089+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة جراحة شفط الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول جراحة شفط الدهون و خدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

کیف تتم عملیة جراحة تجمیلیة شفط الدهون؟

عملیة جراحة تجمیلیة شفط الدهون هی إجراء غیر الجراحی الذی فیه یحصد الدهون الزائدة فی الجسم فی المنطقة المختلفة. أن یعتقد أکثر من الأشخاص أن تسبب شفط الدهون فقدان الوزن و لکن هذه هو الإعتقاد الخاطیء حول شفط الدهون . شفط الدهون فقط مع إزالة الدهون أن یسبب إنخفاض و تقلیل الحجم فی المنطقة المستهدفة. قبل إجراء شفط الدهون سیقوم طبیبک أولاً بفحص و تحدید المناطق التی تحتاج إلی شفط الدهون . فی عملیة تجمیلیة شفط الدهون إعتماداً إلی رأی الطبیب المعالج یمکن لا یحتاج إلی تخدیر الشخص و إستخدام فقط من تخدیر الموضعی؛ و لکن فی بعض الحالات یمکن أن إستخدام طبیب من أدویة التخدیر للراحة المریض. فی عملیة تجمیلیة شفط الدهون أن ینشأ طبیب أولاً شق صغیر 3 میلیمتر فی المنطقة المستهدفة ثم یقوم طبیب المتخصص بإدخال أنبوب القنیة بعنایة خاصة بشق الإنشأ مع إستخدام من الأجهزة الخاصة مجهز بأنبوب التی تسمی القنیة. بإنشاء الإهتزاز بواسطة أنبوب القنیة ستبدأ الدهون فی هذه المنطقة إلی التدمیر و التمزق. فی الواقع إن ما تقوم الأجهزة شفط الدهون هو مادیاً، الأجهزة الإهتزاز مستمرة و دائمة بثلاثة أبعاد بواسطة القنیة الذی مما یؤدی إلی کسر و تفکک الخلایا الدهنیة من بعضنا بعض. ثم تم تفریغ الدهون التی تم تدمیرها بواسطة الجهاز من جسم الشخص.   فوائد إستخدام من عملیة إزالة الدهون

 

فوائد إستخدام من عملیة إزالة الدهون

لعملیة تجمیلیة شفط الدهون المزایا و الفوائد الذی أن یسبب الیوم إستخدام من هذه العملیة زیادة یوماً بعد یوم و أن یوصی و یقترح الأطباء للمرضاهم لتقلیل الحجم و إزالة الدهون.

  1. من فوائد طریقة شفط الدهون یمکن أن یلاحظ إلی متساویة و نعومة الدهون تحت الجلد. هذا العامل لا یوجد فی العدید و أکثر من طرق إزالة و حصاد الدهون.
  2. سیستغرق کمیة إستخدام من غان الضیقة لعملیة تجمیلیة شفط الدهون فقط لمدة أسبوعین، أقل من طرق إزالة الدهون الأخری. فی طرق الأخری یمکن قد یستخدم المریض من غان لمدة تصل إلی 180 یوماً.
  3. فی عملیة تجمیلیة شفط الدهون یجمع (یتم جمع) جلد الجسم بعد إزالة الدهون بواسطة طبیب المتخصص و یمنحه حالة و شکل المثالیین.
  4. تحتاج عملیة شفط الدهون إلی التخدیر فقط فی الحالات نادرة و یتم ذلک بشکل رئیسی بإستخدام من التخدیر الموضعی، هذا العامل مما یتسبب فی تجنب جسم المریض لمضاعفات عملیة شفط الدهون .
  5. إحتمال الحدوث الآثار الجانبیة نحوٌ التورم و الإفرازات فی شفط الدهون هی أقل جداً من طرق و أسالیب االتجمیلیة الأخری.
  6. إحتمال العدوی بعد الإزالة الدهون بطریقة شفط الدهون قلیلٌ جداً.
  7. هناک إحتمال الحدوث الأمبولی فی الدهون قلیل جداً و حتی الآن لم ترد أی تقاریر من هذا التعقید فی العالم.
  8. من فوائد الأخری لعملیة شفط الدهون لا تتطلب إلی المستشفی بعد العملیة و یمکن للشخص یتم تفریغ (تصریفها) بعد إجراء عملیة الجراحیة و إرجع إلی منزله.
  9. التعب و الإصابة فی المنطقة المستهدفة فی عملیة شفط الدهون أقل من طرق الأخری، لذلک فهی أسهل من طرق و أسالیب الأخری.
  10. و لکن أهم و أفضل فوائد التی تتمتع بها شفط الدهون النساء و الرجال و تمیزها بالنسبة إلی تقنیات و أسالیب إزالة الدهون الأخری هی إستخدام من الإهتزاز لکسر عملیة زرع خلایا الدهنیة.
  11. فی طرق الأخری لحصاد الدهون أن تستخدم من الحرارة للکسر و التدمیر خلایا الدهنیة الذی مما یؤدی إلی إزالة الدهون و عدم إستخدامها.
  12. تتسبب شفط الدهون تحطیم الخلایا مع إنشاء الإهتزاز و هذا العامل أن یسبب الدهون المستخرجة من الجسم الشخص یمکن إستخدامها مرة أخری.
  13. فی بعض الأحیان یمکن قد یرغب الشخص فی إستخدام من الدهون التی یتم الحصول علیها فی المناطق نحوٌ الأرداف، الثدی و المناطق التجاعید.

  مضاعفات عملیة شفط الدهون

 

مضاعفات عملیة شفط الدهون

إجراء عملیة تجمیلیة شفط الدهون أیضاً نحوٌ الإجراءات الأخری الذی یتم للجمال لدیها آثار الجانبیة. و لکن المضاعفات لیست دائمة و خطیرة و ستختفی بعد فترة الراحة القصیرة. تر تبط أکثر مضاعفات شفط الدهون إلی إرهاق و تعب طبیب أثناء الجراحة لأن أن یسبب تعب الطبیب الإهتزازات التی یدخلها أنبوب القنیة إلی ید الطبیب.

  1. یمکن أن یصاب المریض إلی الکدمات فی المنطقة الجراحیة بعد أجراء عملیة شفط الدهون .
  2. بعد إجراء عملیة تجمیلیة شفط الدهون یمکن قد یصاب المریض إلی الإلتهاب و التورم فی المنطقة المستهدفة بفترة قصیرة.
  3. العدوی علی الرغم ندرتهایمکن قد یصاب المریض إلی العدوی و الإصابة فی المنطقة المستهدفة بعد العملیة الجراحة.
  4. یمکن أن یظهر جسمک للتخدیر رد الفعل، للتأکد أن الأطباء عادة یقومون بإجراء إختبارات لعدم الوجود الحساسیة إلی الأدویة التخدیر من المریض قبل إجراء شفط الدهون .
  5. إحتمال الحدوث الأمبولی فی شفط الدهون قلیل جداً؛ و لکن یمکن الدهون قد تدخل الأوردة و تمنع الورید.
  6. یمکن قد یتم حرق جلد المریض بسبب الإهتزاز و الإحتکاک الناجم من أنبوب القنیة فی المنطقة المستهدفة.
  7. فی بعض الحالات قد یصاب المریض إلی الحکة فی المنطقة شفط الدهون و یجب عدم خددش شخص المریض هذه المنطقة.
  8. لفترة قصیرة یمکن قد یعانی شخص المریض من الصداغ و الخمول أثناء المرحاض و الإستحمام.

أن یرتبط إحتمال الحدوث الآثار الجانبیة فی المریض إتصالاً و إرتباطاً مباشراً إلی المهارة الطبیب و خبرته فی إجراء عملیة تجمیلیة شفط الدهون و کلما کان الإجراء مثالیاً أن یقلل جداًإحتمال الحدوث هذه المضاعفات فی الجسم. الأشخاص أن یحصلون علی الأفضل النتیجة قبل عملیة تجمیلیة شفط الدهون أن یلاحظ فوائد و مضاعفات و أن توقع من شفط الدهون بشکل المعقولة و الجیدة و تصرف بعنایة (توخی الحذر) فی إختیار طبیب و عیادة جیدة. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة شفط الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 34
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 36
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 67
  • بازدید ماه : 46
  • بازدید سال : 2,477
  • بازدید کلی : 10,709