loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 47 دوشنبه 12 اسفند 1398 نظرات (0)

ما هو زراعة الشعر بدون حلاقة رأسك؟

ما هو زراعة الشعر بدون حلاقة رأسك؟

زراعة الشعر هو نوع من الجراحة التجميلية التي تتم للتقلیل انخفاض حجم الشعر أو الصلع. كما تعلمون، بالنسبة لزراعة الشعر، عليك أن تأخذ بعض العناية وأن تقوم ببعض الأعمال التحضيرية قبل جراحة زراعة الشعر.   ما هو زراعة الشعر بدون حلاقة رأسك؟  من حين لآخر قد تكون هناك حاجة لحلاقة الرأس لإجراء عملية زراعة الشعر. لهذا السبب، قد يتم طرح الأسئلة التالية قبل الحلاقة. هل من الضروري حلاقة الشعر لزراعة الشعر الطبيعي؟ ما هو زراعة الشعر بدون حلاقة رأسك؟ في الواقع، من المهم للأشخاص الذين لديهم شعر طويل أو يهتمون بشعرهم ألا يحلقوا شعرهم. لهذا السبب، فقد لوحظ أن معظم هؤلاء الأشخاص، وخاصة النساء، يمتنعون عن إجراء عمليات زراعة الشعر. لهذا السبب، من المهم لكثير من الناس الإجابة على سؤال حول ما إذا كان يمكن إجراء عملية زراعة الشعر بدون حلاقة الشعر. لأن الإجابة على هذا السؤال يمكن أن يكون لها تأثير كبير على اختيارهم لإجراء عملية زراعة الشعر أم لا.  

هل يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة؟

هناك العديد من الطرق لإجراء جراحة زراعة الشعر، وفي معظم الحالات، يعالج الأطباء عادة جزء فروة الرأس المراد علاجه أو جزء بنك الشعر الذي سيتم علاجه بشكل أكثر دقة. ولكن هناك أيضًا طرق في جراحة زراعة الشعرلا تتطلب حلاقة شعر لعملية زرع الشعر. واحدة من أكثر الطرق شيوعا لإزالة الشعر التجميلي هي طريقة FUT.   هل يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة؟  في البداية، قام أطباء التجميل في البداية بتقليص منطقة بنك الشعر لزراعة الشعر، ولكن اليوم يتم قطع جزء صغير فقط من الجلد من بنك الشعر لزراعة الشعر ثم يتم إزالتة بصيلات الشعر من الجلد المقطوع. ثم، بعد حقن التخدير في المنطقة المعالجة، يتم زرع بصيلات الشعر في الموقع المعالج من خلال الثقوب التي أنشأتها الإبرة لجراحة التجميل. لكن بطرق أخرى، يمكن إجراء عملیة زراعة الشعر إما بدون حلاقة الشعر أو حلق منطقة صغيرة من الشعر و تقع هذه المنطقة في المنطقة التي يغطي فيها الشعر الآخر الجزء محلوق. في الواقع، يعتمد زراعة الشعر دون حلاقة شعرك على خبرة ومهارة الطبيب المختص، إلى أي مدى يمكنك القيام بعملية زراعة الشعر بدون حلاقة، دون التسبب في أي مشاكل. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على زراعة شعر بدون حلاقة شعرك، فيجب أن تطلب المساعدة من جراح متخصص في زراعة الشعر.خلاف ذلك، قد لا يتمكن الشخص الذي اخترته من إجراء عملية زراعة شعرطبيعية دون حلاقة شعرك وستواجه العديد من المشكلات بعد جراحة زراعة الشعر. كما ذكرنا، فإن حلاقة الشعر لزراعة الشعر، سوف تسبب قلقًا للناس، وخاصة النساء، في الواقع، في بعض الحالات سيرفض الناس الذهاب إلى الطبيب وعلاج الصلع والانخفاض الشعر. في هذه الحالة، فإن استعادة الشعر سوف تحل هذه المشكلة وستكون الحل لكثير من المخاوف. سيكون لحلاقة الشعر مزاياه وعيوبه كما هو موضح أدناه.  

فوائد عدم حلاقة الشعر بالكامل لزراعة الشعر

1- سوف يلاحظ عدد أقل من الناس أن عملية زراعة الشعر تبدو طبيعية تمامًا. 2- سيكون لديك وقت استرداد قصير. عادةً ما يعود الأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة إلى حياتهم الطبيعية بعد يوم واحد. 3- لن تحتاج بعد الآن إلى حلاقة شعرك لاستعادة الشعر، وسيتم إزالة البصيلات ووضعها في النقاط المطلوبة مع الشعر. 4- في هذا النوع من عمليات زرع الشعر، يجب ألا يكون طول الشعر طويلًا جدًا وليس قصيرًا جدًا. يمكن أن يتراوح طول الشعر بين 6 و 7 سم، وإذا كنت ترغب في إجراء عمليات زراعة شعر منتظمة، فيجب أن يحلق الشعر بالكامل. 6- كما تعلم، بعد إصلاح الشعر، سترى ندوبًا وبعض الندوب على فروة رأسك، وبهذه الطريقة بسبب الشعر الطويل، سيتم تغطية هذه الندبات ولن تكون مرئية. 7- بشكل عام، يعتبر زرع الشعر أحد أكثر الإجراءات حساسية التي تتطلب دقة عالية. لأن طبيب زراعة الشعر يجب أن يزيل البصيلات بعناية ويضعها في المكان المطلوب. لهذا السبب، عندما يكون طول الشعر أطول من المعتاد، يجب زيادة دقة الطبيب لإزالة بصيلات دقيقة وإعادة غرسها. هذا قلل من عدد الطعوم المزروعة في جلسة واحدة وقد يتطلب عدة خطوات لزرع الشعر.  

عيوب عدم حلاقة الشعر بالكامل لزراعة الشعر

1- كما ذكرنا، يعتبر زراعة الشعر الطبيعي بحد ذاته أحد أكثر علاجات التجميل دقة المتاحةولكن عندما تقرر إجراء عملية زراعة شعر دون حلاقة شعرك، يجب أن تكون حذراً للغاية في اختيار طبيبك، لأن هذا الإجراء يتطلب طبيب متخصص من ذوي الخبرة. 2- إذا كنت ترغب فقط في إجراء جلسة زراعة شعر واحدة دون حلاقة شعرك ، فيجب القول إنه نظرًا لارتفاع الحاجة إلى الرعاية والاهتمام، سيتم تقليل عدد الروابط بحيث ترى كثافة أقل من المعتاد. 3- كما هو الحال مع إجراءات زراعة الشعر الأخرى، تتم إزالة الطعوم بين الأسبوعين الثاني والرابع وسوف ترى تساقط الشعر. 4- سوف يستغرق المزيد من الوقت من عمليات زرع الشعر الطبيعية الأخرى. 5- نظرًا للدقة العالية والطريقة العالية التي يتمتع بها الطبيب، سيكون الأمر أكثر تكلفة للمريض من طرق زراعة الشعر الأخرى.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

من يحتاج لزراعة الشعر بدون حلاقة شعره؟

سيكون الشعر أحد العوامل الضرورية لزيادة الجاذبية والثقة بين الأفراد. لكن العديد من العوامل، مثل المرض، الشيخوخة، واستخدام المواد الكيميائية والشامبو، وما إلى ذلك، تتسبب رؤية تساقط الشعرو أن تصبح بصيلات الشعر ضعيفة. سيكون هناك أشخاص يهتمون بشعرهم ومظهرهم أكثر من غيرهم. ويشمل ذلك الممثلين والوكلاء والرياضيين وغيرهم ممن يتعين عليهم الحفاظ على مظهرهم بسبب طبيعتهم المهنية. نظرًا لأنهم أكثر تعرضًا من غيرهم في المجتمع، وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن المظهر الجسدي أمر مهم. لقد جعلتهم عملية زرع الشعر بدون حلاقة الرأس تعود إلى مكان عملهم قريبًا وبدء العمل مرة أخرى دون أن يلاحظ أحد ذلك. الأشخاص الآخرون الموصى بهم لزرع الشعر الطبيعي هم من النساء يهتمن دائمًا بجمالهن ومظهرهن ويقلقن بشأن تساقط الشعر الخلفي. سيرى الأشخاص الذين يستخدمون استعادة الشعر أيضًا نموًا تدريجيًا لشعرهم في غضون 6 إلى 12 شهرًا بعد عملية الزرع وسوف يلاحظ عدد أقل حدوث تغير كبير في مظهرهم. من المأمول أنه من خلال سرد فوائد وعيوب زراعة الشعر دون حلاقة رأسك، ستتم مساعدتك على إبقاء المستخدم على اتصال، من أجل تحقيق النتائج المرجوة بالإضافة إلى الحفاظ على مظهرك.   هل من الممكن زراعة الشعر مع الشعر الكثيف؟

 

هل من الممكن زراعة الشعر مع الشعر الكثيف؟

كما ذكرنا، فإن أفضل طريقة لإجراء عملية زراعة الشعر دون حلاقة شعرك تعتمد أكثر على مهارات الطبيب التجميلي وعلى مقدار ما يمكنك القيام به جراحة زراعة الشعر بدون حلق شعرك. ولكن هناك أيضًا بعض الطرق لمنع حلاقة الشعر أثناء جراحة زراعة الشعر الطبيعية والتي يمكنك استخدامها لمنع حلاقة شعرك. 1- يمكنك تقليم منطقة بنك الشعر قليلاً ولكن اترك المنطقة المعالجة كما هي. 2- يمكنك حلاقة المنطقة المعالجة أو بنك الشعر بطريقة محدودة. في الواقع، يجب أن يكون حلاقة هذه المناطق، بحيث يتمكن الشعرالمحيط من المناطق، تغطية المنطقة الحلاقة. 3- إذا كان رأسك أصلعًا، فلن تحتاج بعد الآن إلى حلاقة رأسك لإجراء عملية زراعة الشعر. ولكن إذا كان لديك شعر كثيف، فسيكون من الصعب للغاية على طبيبك إجراء عملية زرع الشعر دون حلاقة ويمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً للغاية بسبب الحاجة إلى الدقة العالية. لتحسين زراعة الشعر، يمكنك تقليل عدد عمليات زرع الشعرفي كل جلسة وزيادة عدد الجلسات لجعل عملية زراعة الشعر جمالية بشكل جيد وبدقة. هذا يمكن أن يقلل كثيرا من خطر حدوث مضاعفات ومخاطر العملية.  

تكلفة زراعة الشعر بدون حلاقة

تكلفة استخدام زراعة الشعر تعتمد على العديد من العوامل.كما ذكرنا، هناك طرق مختلفة لإجراء جراحة زراعة الشعر. زراعة الشعر الطبيعي ممكن بأي طريقة من الطرق، لذالک تكاليف الزراعة مختلفة.   تكلفة زراعة الشعر بدون حلاقة   ومع ذلك، فإن تكلفة أي عملية زرع شعر أعلى إذا تم ذلك دون حلاقة رأسك. لأنه يقال أن زراعة الشعر دون حلاقة يتطلب دقة عالية جدا وتستغرق وقتا طويلا. هذا هو السبب في أن حلاقة رأسك في إجراء عملية زراعة الشعر يمكن أن يزيد من تكلفة الجراحة. بالطبع هناك عوامل أخرى، مثل الطبيب الذي تختاره، قد تكون فعالة في تقليل تكلفة جراحة زراعة الشعر. تختلف تكاليف كل طبيب حسب سمعة الطبيب وخبرته. التكاليف مثل التكاليف التي تتكبدها عيادة التجميل أو المستشفى تشارك في تكلفة عملية جراحة التجميل؛ ولكن طرق مثل التأمين يمكن أن تساعد في خفض التكاليف الخاصة بك. عادة لا يتم تغطية تكاليف الجراحة التجميلية عن طريق التأمين، ولكن لكل إجراء تجميلي هناك بعض الاستثناءات التي يغطيها التأمين. يمكنك معرفة ذلك عن طريق قراءة هذه المعلومات على موقع الويب الخاص بشركتك للتأمين ما إذا كان إجراء زراعة الشعر مؤهلاً للتأمين أم لا. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 2
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 9
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 11
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 42
  • بازدید ماه : 21
  • بازدید سال : 2,452
  • بازدید کلی : 10,684