loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 37 سه شنبه 26 فروردین 1399 نظرات (0)

يمكن ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة بعد زراعة الحواجب

يمكن ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة بعد زراعة الحواجب

من السهل على الأشخاص التعافي من زراعة الحواجب، ويمكن استعادته بسهولة بمساعدة طبيب وعيادة مرموقة؛ ومع ذلك، قد يعطل بعض الأشخاص هذه الممارسة بسبب قلة الصبر والنشاط.   يمكن ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة بعد زراعة الحواجب  يجب أن يوافق الطبيب على القيام بأنشطة ثقيلة، مثل تلك التي تنطوي على تعرق طالب الجبين، ومع ذلك، فإن الأطباء عادة ما يحدون من وقت الممارسة ويحظرونه في بعض الحالات. بدون مبالغة، يمكن القول أن ممارسة التمارين القوية يمكن، لأسباب مختلفة، أن تشكل تهديدًا للشعر الجديد المزروع ، وإذا كانت عملية زرع الحاجب ، فإنها تصبح أكثر حساسية.  

ما هي الأنشطة المحظورة بعد زراعة الحواجب؟

الرعایات بعد زراعة الحواجب التي يتم اتخاذها بعد زراعَ الحواجب مهمة جدا ويجب أن تكون مهمة جدا للناس. يعتقد بعض الناس أنه يجب عليهم القيام بكل الأشياء التي فعلوها قبل أن يفعلوا. بالطبع، هذه القاعدة ليست هي نفسها بالنسبة للجميع، وبعض الناس حقًا، نظرًا لقوتهم، يمكنهم العودة للتدريب في وقت سابق لكننا نحتاج إلى معرفة أن الرعاية والقيود اللاحقة للعمليات الجراحية هي الاكتفاء الذاتي مهمة جدا و نحن بحاجة إلى توخي الحذر بشأنهم أيضًا. هناك بعض الأنشطة التي يجب مراعاتها لجميع أولئك الذين يقومون بزراعة الحاجب، مثل التعرق في منطقة الجبهة القريبة من الحاجبين.   ما هي الأنشطة المحظورة بعد زراعة الحواجب؟   ولكن هناك بعض النصائح الفريدة لأي شخص يقوم بعملية زرع الحاجبالطبيعية المقيدة أو المحظورة من قبل شخص متخصص في زراعة الحاجب. بعد إجراء زراعة الحواجب الطبيعي لمدة يوم، يجب عدم غسل منطقة الحاجب والوجه بشكل عام، لأن ذلك سيعطل على الأرجح ترتيب الحاجبين المزروعين. من المستحسن منع أشعة الشمس المباشرة على الحاجبين والجلد، ارتدِ قبعة أو نظارة شمسية لا تسبب التعرق كما أنه يقاوم أشعة الشمس الخطرة. عادة ما يسمع أخصائي زراعة الحواجب النصيحة بعد إصلاح الحاجب، ويجب على العميل أخذ هذه النقطة على محمل الجد ومحاولة القيام بذلك. يجب أن تتجنب الانحناء والتوتر والمشي غير الضروري وأي حركات قد تسبب لك التعرق قليلاً. يجب أن نذكر أيضًا أشياء مثل غسل حاجبيك بالماء الساخن، وكذلك الذهاب إلى الساونا والجاكوزي والتعرض للشمس. تم حظره حتى 3 أيام بعد الجراحة وعليك أن تتجنبها وأن تحرص على عدم القيام بها. الأمر نفسه ينطبق على الذهاب إلى البحر وحمام السباحة. الجلد حول الحاجبين حساس للغاية بعد الزرع والساونا أو الجري أو التمارين الهوائية الأخرى التي تسبب التعرق، قد يهيج الجلد ويضر بمفاصل الحاجب الجديدة.  

هل من الممكن القيام بتمارين ثقيلة بعد زراعة الحواجب؟

عادة بعد القيام بأي أنشطة، يجب ألا تقوم ببعض هذه الأنشطة للجميع وبعض الأنشطة لأشخاص معينين لا يجب عليهم القيام بها. بالطبع، على المدى الطويل، تكون التمارين جيدة للصحة العامة وكذلك لصحة حويصلات الحاجب المزروعة، ولكن على المدى القصير قد تحتاج إلى وضع روتينك المعتاد جانباً.على سبيل المثال، يجب على الرياضيين الذين يؤدون أنشطة احترافية والتي تعد جزءًا من تمرين ثقيل أن يبدأوا في التمرين بإذن من الطبيب بعد إجراء عملية زراعة الحواجب.   هل من الممكن القيام بتمارين ثقيلة بعد زراعة الحواجب؟  زيادة معدل ضربات القلب في ممارسة الرياضة يزيد من ضغط الدم ويزيد من فرصة النزيف في الحاجبين وقد يؤدي إلى تمزق الطعوم في المنطقة المانحة أو المزروعة. من المستحسن تجنب ممارسة التمارين القوية لمدة عشرة أيام على الأقل بعد زرع الحاجب. عادةً ما تتم بعض التمارين الخفيفة، مثل المشي واليوغا، بعد أربعة أيام من زرع الحاجب، لكن لا تنس استشارة الطبيب دائمًا. القيام بأنشطة ثقيلة خاصة إذا كانت الرياضة، يمكن أن يدمر زرع الحاجب الطبيعي ويسبب مشاكل للفرد. يمكن أن تتلف هذه المشاكل إصلاح الحاجبين وتتسبب في فشل ترقيع الحواجب. ربما حتى مجرد تمدد وامتداد ليس بالأمر الكبير، يؤدي إلى الضغط بدلاً من الندوب التي يسببها زرع الحواجب، وواحد يتحمل ألم الاضطرار إلى تجنب التمرين في الأيام الأولى، كان يمكن أن يمنع.  

ما هي بعض القيود وراء زراعة الحواجب؟

ترجع معظم هذه القيود إلى حقيقة أن حاجب الفرد يزرع بنجاح دون أي مشاكل. بعد زراعة الحواجب، يجب استعادة البصيلات وطعوم الحاجب والمنطقة المانحة للتعافي والعودة إلى الحالة قبل الجراحة، الأمر الذي يتطلب الراحة والتغذية السليمة. يقدم أخصائي الحواجب، نظرًا لخبرته ومعرفته بالحاجب، غالبًا ما يعاني العميل من قيود في أنشطته بسبب نجاح العملية، وهو أمر مفيد للفرد ويجب اعتباره نجاحًا طبيعيًا للحاجب. تعتمد هذه القيود على نوع وطريقة العمل التي يتم اتخاذها.   ما هي بعض القيود وراء زراعة الحواجب  تتطلب بعض إجراءات زراعة الحاجب مزيدًا من العناية، بينما تعيد بعض العمليات الشخص إلى شكله السابق بسرعة كبيرة. بشكل عام، نظرًا لأن معظم غرسات الحواجب هي FUT أو FUE، فإن مراقبة الجلد والعناية به لبضعة أيام ستنقذ الشخص تمامًا من المخاطر الأخرى. ثبت أن القيود المفروضة على الشخص في العلوم الطبية ضارة للشخص بعد الإجراء، ويجب أن يكون الشخص المُحيل على دراية بوقت ونوع الأنشطة التي يخضع لها لقيود من قبل الطبيب.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الحواجب وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

قبول والسعي لضمان الوفاء بجميع هذه القيود دون أي أوجه قصور وتمريرها من قبل الشخص المحيل. تشمل بعض القيود إدخال مجفف الشعر إلى الحاجبين بعد زراعة الحاجبين، والتعرق، استخدام المراهم والأدوية الموضعية على الحواجب التي لم نكن على دراية بها، وبعض المشكلات الأخرى التي قد تسبب مشاكل بسيطة أو كبيرة لمقدم الطلب ترجع إلى اكتمال عملية زراعة الحواجب بنجاح، دون قلق أو ضغط.  

حان الوقت للعودة إلى الأنشطة العادية بعد زراعة الحواجب

بعد الانتهاء من زراعة الحاجب واستعادة ترميم الحاجب، يمكن للفرد أن يبدأ أنشطته الطبيعية بإذن من طبيبه ويبدأ عمله اليومي بعد ثلاثة أيام، مع إجهاد الحاجبين والجسم، لا تبدأ وافعلها ببطء. على الرغم من أن العودة إلى النشاط المنتظم قد يستغرق بعض الوقت، إلا أن الحفاظ على نظام غذائي مناسب يمكن أن يحسن هذه العملية.   حان الوقت للعودة إلى الأنشطة العادية بعد زراعة الحواجب  على سبيل المثال، يعد تناول الفيتامينات مثل فيتامين A الموجود في جميع الخضروات أو فيتامين E الذي يسرع التئام الجروح والندبات أحد الضروريات بعد زراعة الحواجب. إذا كنت ترغب في العودة إلى روتينك في أقرب وقت ممكن، انتبه جيدًا لنظامك الغذائي. يمكن أن يكون اختيار أخصائي زراعة الحاجب فعالًا جدًا في ذلك لأن وقت إصلاح الحاجب قصير؛ لكن بعض الأطباء الأكثر خبرة ومعرفة من غيرهم يمكن أن يجعلوا هذه المرة أقصر بكثير من خلال تقديم نصيحة ذكية وفي الوقت المناسب وإعادة الشخص إلى المجتمع في أقرب وقت ممكن وإزالته من إصلاح الحاجب. تم تحقيق ذلك بنجاح.العيادات التي تقوم بعمل عمليات زرع الحاجب هائلة، نحن بحاجة إلى اختيار عيادة تقدم خدمة جيدة بالإضافة إلى التكلفة المعقولة. هذا أيضًا مهم جدًا في نجاح العملية ومن المهم جدًا المساعدة في عملية الاسترداد حتى نتمكن من قضاء فترة التعافي بمساعدة طبيب وطبيب في أسرع وقت ممكن.  

الطريقة الصحيحة لممارسة الرياضة في الأيام الأولى بعد زراعة الحواجب

بعد زرع الحاجب والأوقات المبكرة، يجب أن نبدأ في ممارسة الرياضة بحذر أكبر. يجب علينا أولاً الحصول على إذن من طبيب متخصص في زراعة الحاجب الطبيعي لأداء الأنشطة الرياضية، حتى لا نواجه مشاكل تؤدي إلى تعطيل العمل. ممارسة الأنشطة لأنها تسبب التعرق في منطقة الجبهة عادة ما يمنعها الطبيب لفترة ثم يتم تقييدها وبعد هذه الأوقات نبدأ الأنشطة.   الطريقة الصحيحة لممارسة الرياضة في الأيام الأولى بعد زراعة الحواجب   عادة ما يبدأ معظم الأشخاص في ممارسة الریاضیة قبل الموعد المحدد بسبب اهتمامهم بالتمرين. لا يسبب التمرين المبكر ضررًا لا يمكن إصلاحه فحسب، بل قد يؤثر أيضًا على طريقة نمو حاجبيك على المدى الطويل. لذا يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى التحكم في اهتماماتهم والبدء في ممارسة الرياضة في الوقت المناسب. على سبيل المثال، لا تلمس حاجبيك خلال اليوم الأول. هذا تحذير خطير. لا تحاول أن تضع رأسك أقل من قلبك لأن الشخص، من الناحية العلمية، يتعرض للضغط ويرتفع معدل ضربات قلبه، مما يؤدي إلى التعرق. لذا كن حذرا بشأن هذا. بعد 2-3 أيام، يمكنك بدء أنشطة خفيفة. بالطبع، كما ذكر أعلاه، يُسمح لليوجا والتمارين الخفيفة من اليوم الأول، ولكن التدريب الهوائي يستغرق بعض الوقت. حاول تأجيل جميع التدريبات الثقيلة بعد الأسبوع الأول. خلال هذا الوقت، لا تزال الجريبات في منطقة الحاجب تنمو ولا يجب أن يكون هناك ضغط.من الضروري أن تلتزم بكل ما سبق، وكذلك جميع الأشياء التي يسمعها طبيبك، وأننا يجب أن نبذل قصارى جهدنا للقيام بذلك بنجاح ونعرب عن ارتياحنا لهذا النهج لمشكلتنا. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122819418 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 20
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 22
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 53
  • بازدید ماه : 32
  • بازدید سال : 2,463
  • بازدید کلی : 10,695