loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 33 پنجشنبه 28 فروردین 1399 نظرات (0)

الندبات والجروح بعد زراعة الحواجب

الندبات والجروح بعد زراعة الحواجب

في الوقت الحاضر، يعتبر وجود حواجب عالية وعريضة جزءًا من معايير الجمال في العالم وأصبح شائعًا جدًا بين الأشخاص الذين يهتمون بالمظهر والوجه.هذا هو السبب في أن الطلب على زراعة الحاجب في المجتمع قد ازداد اليوم ويخطط العديد من الناس لإجراء عملية زراعة الحواجب.   الندبات والجروح بعد زراعة الحواجب

 

هل سيؤلمك بعد زراعة الحاجبين؟

يعد زراعة الحواجب الطبيعي طريقة أفضل من الوشم على الحاجب أو استخدام مستحضرات التجميل لتغطية هذا العيب في المظهر، ولكن زراعة الحاجب الطبيعي، مثل العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى أو الإجراءات المماثلة، له بعض الفوائد الجيدة والإيجابية. هناك عيوب وآثار جانبية قد لا تكون ممتعة لبعض الناس، ولكن أحد أكثر المخاوف شيوعًا بين أولئك الذين يقومون بإصلاح الحاجب هو ما إذا كانت الجروح قد تحدث بعد زراعة الحاجب أم لا.   هل سيؤلمك بعد زراعة الحاجبين؟  بادئ ذي بدء، يجب أن يوضع في الاعتبار أن كل جراحة التجميل لها آثارها الجانبية الخاصة. من غير المحتمل أن يكون لهذه الممارسة أي تعقيدات على الإطلاق وأن الفرد سيحقق هدفه أو هدفها دون أن يعاني من بعض المشاكل. في الخطوة التالية، يمكن القول أن حدوث الجروح بعد زرع الحاجب يعتمد على عدة عوامل وقد يحدث في بعض الأشخاص وفي حالات أخرى لا يوجد ندبات. يعتمد هذا العامل على بعض النقاط والخيارات التي سنناقشها في الأقسام التالية. ولكن بشكل عام، للإجابة على سؤال ما إذا كانت هناك فرصة لحدوث تقرحات بعد إصلاح الحواجب، فإن طول الفترة التي تبقى فيها القرحة في الجلد قصيرة العمر وتشفى بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع اكتشف. ومع ذلك، يمكن منعه من خلال ملاحظة أشياء معينة والقيام بها.  

ما هي علاجات الجروح بعد زراعة الحواجب؟

بالتأكيد أهم شيء يجب أخذه بعين الاعتبار بعد الجروح التي تسببها زراعة الحاجب الطبيعية هو علاج جروح الحواجب، والتي يجب أن تكون واحدة من الأولويات القصوى لأي شخص. بعد إصلاح جروح زرع الحاجب، مثل الجروح العادية الأخرى، يمكن إصلاحها ومعالجتها فقط ببعض العناية.   ما هي علاجات الجروح بعد زراعة الحواجب؟   على سبيل المثال، في اللحظات الأولى، لا يلمسون الجروح أبدًا أو يستخدمون كمادات الثلج في بعض الأحيان لتخفيف الألم والالتهاب. من الشائع أن يقوم الناس بزراعة الحواجب، مع وجود تقرحات صغيرة وجلطات على منطقة الزراعة، وهو أمر طبيعي ولا تقلق، ولكن لفترة قصيرة فقط. ثم عليك شطف القشرة بالماء لمنع العدوى.أيضًا، لا تخدش هذه المنطقة بأي شكل من الأشكال، يجب أن تفتح الطريق للعدوى، لا داعي للقلق وسوف ينصحك طبيبك. عادة بعد يوم واحد من إصلاح الحاجبين في المنطقة المستهدفة، هناك قشور، إذا تركت في المنطقة لبضعة أيام، قد تسبب بعض الالتهابات التي يمكن أن تتلف الشعر المزروع والبصيلات. ومنع نمو المنطقة وتحسينها. في بعض الحالات، يعاني الشخص من مثل هذه المشكلة وقد فشل الإجراء بأكمله. للعلاج، يجب أن نغسل المنطقة بلطف باستخدام إسفنجة ناعمة ورطبة. لاحظ أنه لا يجب وضع الإسفنجة على فروة الرأس والشعر ويجب استخدامها لغسل القشرة. لا تقلقي، في عيادة التجميل، سيتم تدريبك جيدًا على الغسيل حتى لا تكون لديك مشكلة. تتطلب الجروح والندبات التي تحدث حوالي أسبوعين للشفاء، ويجب على المريض التحلي بالصبر خلال هذا الوقت والسماح بعملية الشفاء على ما يرام. يمكن أن يساعدك نقص الإجهاد والقلق والذعر في التخلص من هذه الجروح والندوب في وقت قريب جدًا. وكن علنيًا بمظهر أنيق.  

ما الذي يسبب الجروح بعد زراعة الحواجب؟

يحتوي زرع الحاجب على العديد من الطرق والأساليب التي تختلف كل منها في عملية وإجراءات زراعة الحاجب. بالطبع، يتم إجراء عدد قليل فقط من عمليات زرع الحاجب اليوم في مراكز التجميل والعيادات التي تتمتع بمزايا أفضل وأقل عيوبًا من الطرق الأخرى. هذه الجروح هي علامة على مقاومة نظام المناعة في الجسم لزرع الحاجب يؤدي زراعة الحواجب والجريب إلى ظهور مثل هذه الجروح في الأيام الأولى.   ما الذي يسبب الجروح بعد زراعة الحواجب؟   هذه الجروح ليست حساسية وهي جزء فقط من عملية التشغيل العادية. في الواقع، يرتبط مدى هذه الجروح بشكل مباشر بقوة جهاز المناعة. كلما كانت عملية الاسترداد أقصر كلما كانت أقصر. بشكل عام، القرحة بعد زراعة الحواجب الطبيعي ناتجة عن جروح لإزالة بصيلات الشعر من بنك الشعر وكذلك ثقوب صغيرة لزراعة بصيلات. بشكل عام، القرحة بعد زرع الحاجب الطبيعي ناتجة عن جروح لإزالة بصيلات الشعر من بنك الشعر وكذلك ثقوب صغيرة لزراعة بصيلات.واحدة من أهم مراحل زراعة الحواجب هي إزالة بصيلات الشعر من بنك الشعر، والتي تختلف في طرق مختلفة لزراعة الحاجب. على سبيل المثال ، في زراعة الحاجب FUT بسبب بضعة سنتيمترات من فروة الرأس لإزالة الجريب، فإن الندوب بها ندوب أكثر من الطرق الأخرى مثل FUE.واحدة من هذه الطرق تسمى زراعة الحواجب بطریقة SUT، والتي يتم تنفيذها بمعدات متقدمة للغاية.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الحواجب وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

هذا الإجراء، الذي هو بطبيعة الحال أكثر تكلفة من الطرق الأخرى، يتم تنفيذه بناءً على طلب العميل وبناءً على رأي إيجابي من الطبيب. في حالة قرح الحاجب بعد الحصاد، تؤدي الثقوب الصغيرة لإدخال بصيلات الشعر في مرحلة ما بعد الحصاد أيضًا إلى حدوث تقرحات صغيرة والتي، كما في المرحلة السابقة، تتسبب في ثقب أنسجة الجلد. سواء كان ذلك لأنه بمجرد تلف أنسجة الجلد، يخلق الجسم ندبات في المنطقة المثقبة لمنع العدوى.  

العناية بالجروح بعد زراعة الحواجب

بما في ذلك الحالات بعد زراعة الحواجب، يجب أن ينتبهوا ويتبعوا النصائح والتوصيات المتعلقة بالرعاية اللاحقة للجروح لأنه يمكن أن يسبب المزيد من المشاكل إذا لم يتم أخذ الرعاية اللازمة. قد لا تؤدي العدوى وتلف البصيلات إلى النتائج المرجوة. لهذا السبب، يوصى بأن تحافظ على هدوئك وأن تحافظ على البرودة وأن تكون متيقظًا للخطوات التي يجب اتخاذها أثناء عملية زراعة الحواجب.   العناية بالجروح بعد زراعة الحواجب  1- من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها في العناية بالجروح الحفاظ على النظافة، خاصة في مجال الجروح. يجب على المرء أن يغسل بعناية ويطهر المنطقة حول الجروح. 2- على عكس الاعتقاد الشائع بأن التدليك مناسب لزرع الحاجب - وهو مفهوم خاطئ لأنه يتم الخلط بينه وبين عمليات البوتوكس أو الحشو - يجب على المرء التأكد من أن الحاجبين غير تالف أو تدليك بعد الزرع. تجنب النزيف لأنه يمكن أن يسبب النزيف الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى انتشار العدوى. 3- راقب العوامل البيئية مثل ضوء الشمس الشديد الذي يمكن أن يكون ضارًا للحاجبين. يمكن أن تكون أفضل طريقة لاستخدام النظارات الخاصة. 4- يمكن أيضًا استخدام المواد الهلامية والأدوية التي يصفها طبيبك لتخفيف وتسريع عملية الشفاء. يصف الأطباء عادة جل الصبار وشامبو خاص. 5- الحفاظ على النظام الغذائي واستخدام مجموعة متنوعة من الفيتامينات الفعالة في التئام الجروح. من بين هذه الفيتامينات فيتامين E الذي يشفي جروح الحاجب مثل المعجزة. فيتامين أ وفيتامين، الموجودان في معظم الخضار والفواكه، مصدر جيد أيضًا. حاول تناول الكثير من الفيتامينات في أول أسبوعين بعد الجراحة.  

منع الجروح بعد زراعة الحواجب

يسأل العديد من الأشخاص الذين يطلبون زراعة الحاجب الطبيعي أخصائيهم عن طرق منع التندب، وهناك إجابة واحدة فقط لا يجب استخدامها، مثل FUT، بدلاً من ذلك عدوان أقل للاستخدام. في عملیة زراعة الحواجب بواسطة FUT، يتم استخدام ماكينة الحلاقة أكثر.   منع الجروح بعد زراعة الحواجب   عادة يتم زرع الشعر المتجمع من مؤخرة العنق بشكل فردي في منطقة الحواجب. نظرًا لأن هناك حاجة إلى عدد قليل من الطعوم في عملية زراعة الحاجب، فإن وقت العملية قصير. يمكن أن يستغرق زرع الحاجب 1-2 ساعات. يتوفر عادة ما بين 100 إلى 700 خصلة شعر لزراعة الحاجب. إذا كانت جودة وعدد التطعيمات عالية، يتم تقليل عدد التطعيمات ويمكن إجراء العملية في فترة زمنية قصيرة. بعد الإجراء، يمكن للمرء أن يعود إلى المنزل على الفور، ولكن بهذه الطريقة تكون الحاجة للراحة ضرورية، وبطرق مثل FUE ، هناك حاجة أقل للراحة. على سبيل المثال، إحدى الطرق التي يمكن أن تقلل من خطر التقرح هي طريقة FUE، التي تستخدم بصيلات الشعر مع أداة خاصة لا تسبب ندوبًا، وعلى عكس طريقة زراعة الحواجب لا تتطلب FUT استخدام شفرات الحلاقة والغرز. بالطبع، أحد أهم العوامل في منع القرحة هو الطبيب ويجب على الشخص محاولة رؤية أخصائي وخبير في إصلاح الحواجب، والذي سيكون له تأثير إيجابي على النتيجة. من المستحسن استخدام المضادات الحيوية لمدة أسبوع واحد ضد أي التهابات جرثومية وآثار جانبية. بعد 3 أيام، ستتم إحالتك إلى الطبيب لإجراء عملية الغسيل الأولى لإظهار الطريقة الصحيحة لغسل الحاجبين. لا يوصى به في الأيام الثلاثة الأولى على الأقل من التدخين والكحول. سيُطلب منك أيضًا تجنب الأنشطة الثقيلة مثل الرياضة والأنشطة التي قد تشكل خطرًا، مثل التواجد في البحر. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122819418 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 2
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 1
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 3
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 34
  • بازدید ماه : 13
  • بازدید سال : 2,444
  • بازدید کلی : 10,676