loading...
عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل
heliaclinicarabic بازدید : 72 جمعه 29 فروردین 1399 نظرات (0)

كل شيء حول زراعة الحواجب

كل شيء حول زراعة الحواجب

في عالم اليوم، يعد وجود حاجبين راقيين معيارًا شائعًا جدًا للأزياء والجمال لأي شخص، لذلك يرغب الكثير من الناس في الحصول على حواجب متطور. أحد التدابير التي يمكن استخدامها لهذا الغرض هو زراعة الحواجب الطبيعي الذي أصبح شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة.   كل شيء حول زراعة الحواجب

 

ما هو زراعة الحواجب وكيف يتم ذلك؟

زراعة الحواجب هو واحد من أكثر الإجراءات الجمالية والتصالحية في العالم لزيادة عدد خيوط الحاجب وأيضا زيادة سمك الحاجبين المستخدمة وهي تشبه إلى حد كبير عملية زرع الشعر الطبيعي وهي مشتقة منه. في السابق، حدثت هذه الأعمال فقط بين ممثلين هوليود المشهورين، لكن هذه الممارسة اكتسبت شعبية أكثر في الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة وتقوم السيدات والسادة بزراعة الحواجب، و ایضًا للحصول على حواجب أكثر جمالا وضخمة. من أجل الحصول على زراعة الحواجب، سيقوم طبيب الاخصایی أولاً بتخدير المنطقة التي يتم استخدامها لزرع الحاجب. اعتمادًا على ما إذا كان الفرد لديه حساسية من التخدير الموضعي أم لا، سيتم حل ذلك من قبل الطبيب قبل الجراحة.   ما هو زراعة الحواجب وكيف يتم ذلك؟  ثم، اعتمادًا على الطريقة والوقت المحدد لزرع الحاجب، يزيل الطبيب بصيلات الشعر بعناية من منطقة ضفيرة الشعر ويجهزهم للزراعة في منطقة الحاجبين. بعد تحضير بصيلات الشعر، في منطقة الحواجب، يقوم الطبيب بتحضير ثقوب صغيرة وثقوب صغيرة لإنشاء فراش مناسب للبصيلات، ثم يزرع بصيلات الشعر في الحاجبين بالاتجاه والزاوية المناسبين. تستغرق العملية بأكملها ما بين ساعتين و 3 ساعات، وبعد ذلك، يجب أن تستريح.عادة، بعد زراعة الحاجب ، يقوم العديد من الأنشطة اليومية التي يوصى بها للراحة، وليس التعرق، والسماح لبصيلات الحاجب بالنمووتقويتها دون إجهاد. تجنب أيضًا الأطعمة الغنية بالدهون والمضرة بصحتك.  

طرق مختلفة لزراعة الحاجبين

يمتلك الحاجب وزراعة الشعر تاريخًا طويلًا وقد تم تطوير العديد من الطرق والأساليب على مر السنين، ولكن اليوم تم اعتماد عدد محدود فقط منها واستخدامها في زراعة الحواجب. بشكل عام، هناك العديد من أوجه التشابه مع طرق إصلاح الحاجب ومعظم الإجراءات المتضمنة في تطعيم الحاجب هي نفسها. هناك اختلافات في بعض التفاصيل فقط، وأهم الاختلافات في معظم زراعة الحاجب هي مرحلة إزالة الشعر في بنك الشعر.   طرق مختلفة لزراعة الحاجبين  اليوم، هناك طريقتان من أكثر الطرق شيوعًا لزرع الحاجب الطبيعي في مراكز التجميل والعيادات. الطريقة الأولى هي زرع الحاجب FUT ، الذي يزيل الشعر من بنك الشعر باستخدام ماكينة حلاقة لقطع شريط رفيع من فروة الرأس، وتقسيمه إلى أجزاء أصغر، ثم تقسيمه إلى حاجبين. يلعب بدقة ويخيط منطقة القطع.بالطبع، قد لا يبدو هذا مصدر قلق للبعض ، حيث توجد طريقة أكثر هدوءًا وغير مؤلمة يفضلها الأطباء لحسن الحظ. وبدلاً من ذلك، الذي يحظى بشعبية كبيرة وشعبية، يقوم الطبيب بإزالة فروة الرأس بلكمة دقيقة للغاية ويجهزها للزرع. أخيرًا، وفقًا لاتجاه وزاوية الحواجب وكذلك البصيلات، سيتم زرعها في الحواجب وستلبس المنطقة. في كلتا الحالتين، تكون مدة الصلاحية دائمة ولا تحتاج إلى إصلاح مرة أخرى، راجع طبيبك. على مدى ثمانية أشهر، سيصبح الشعر الذي يزرع على حاجبيكِ حاجبيكِ الرئيسيين، كما هو طبيعي، سيصبح أبيض مع مرور الوقت ويمكنك تلوينهما كما يحلو لك.  

الرعايات قبل و بعد زراعة الحواجب

بشكل عام، لا يتطلب زرع الحاجب رعاية خاصة قبل وبعد العلاج، ويكفي اتباع بعض النصائح والمبادئ قبل وبعد إصلاح الحاجب للحصول على النتيجة الصحيحة. 1- يجب على العميل أن يستحم ويغسل شعرها جيداً قبل الذهاب إلى العيادة. 2- يحظر التدخين والمشروبات الكحولية قبل زراعة الحاجب الطبيعي. في بعض الحالات ، قد يحظر طبيبك أيضًا فيتامين E لتخفيف دمك. 3- عند تناول أي دواء معين، تأكد من استشارة طبيب متخصص ووقفه مؤقتًا إذا كنت ترغب في ذلك. من المهم ألا يؤدي تدخل الدواء إلى تعطيل زراعة الحاجب. 4- بعد زراعة الحاجب ، تجنبي حضور النادي للتمارين الرياضية أو التمارين الرياضية الشاقة. حاول عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة وارتداء النظارات الشمسية أو القبعة. 5- أهم شيء يجب القيام به بعد زراعة الحواجب هو تجنب لمس أو فرك أو تدليك أو لمس أي شيء بالحاجبين لأن هذا قد يضر بالطعوم. 6- بعد زراع الحواجب، لا تستجيب على الإطلاق للحكة والالتهاب في المنطقة. 7- التغذية والراحة في الأيام الأولى مهمة ويجب أن يأخذها المريض في الاعتبار. تحتاج إلى أن تأخذ التغذية الخاصة بك على محمل الجد. من خلال استهلاك ما يكفي من البروتين والفيتامينات، يمكنك تعزيز نمو بصيلات الحاجب بشكل أسرع. 8- لا يجب أخذ الحمامات أو حمامات السباحة في اليومين الأولين ويجب تجنب الماء بشكل عام. ملامسة الماء أو جميع مشتقاته ليست جيدة للمنطقة المطعمة حديثًا. 

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الحواجب وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

ما هي فوائد زراعة الحواجب؟ 

بشكل عام، فإن زرع الحاجب الطبيعي له ميزة وميزة مهمة جدًا لدى معظم المتقدمين بسبب هذا الاستخدام لزرع الحاجب، وهو زيادة سمك وكثافة وسمك الحاجبين، مما له تأثير كبير. سيكون لها على وجه الجميع ويمكن أن تضاعف سحرها. حتى الأشخاص غير الراضين عن عدم تناسق حواجبهم يمكنهم المشاركة بشكل كامل في عملية زرع الحاجب وخلق مظهر جديد في الحواجب. الأشخاص الذين يشكون من نحافة حواجبهم يشكلون نسبة كبيرة من المتقدمين. ميزة أخرى هي ترميم الحاجبين الطبيعي لزراعة الشعر بعد زرع الحاجب. الشعر الجديد الذي ينمو على الحاجبين طبيعي تمامًا وسيكون له نفس اتجاه ولون الشعر الآخر ومن المستحيل على الآخرين التعرف عليه. مهارة الطبيب في إجراء زراعة الحاجب أمر بالغ الأهمية. من المهم جدًا زرع نمو الحاجبين وزاويته لأنه وجد أنه إذا تم التعامل مع الإجراء من قبل طبيب قليل الخبرة، فسيبدو الشخص سيئًا وهذه مشكلة كبيرة.    تكاليف الناجم عن زراعة الحواجب

 

تكاليف الناجم عن زراعة الحواجب

اليوم، لأن العديد من العيادات في العالم، وكذلك إيران، تقوم بعملية زرع الحاجب الطبيعي، أصبح السوق أكثر تنافسية، وبالتالي هناك العديد من الأسعار للقيام بذلك. العديد من العيادات تحت الأرض التي تعمل بشكل غير قانوني وبدون تراخيص على استعداد للبيع بأسعار أقل بكثير لجذب العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفة أن هذه البيئات ليست معقمة وأن معدل الإصابة بصيلات الحاجب مرتفع جدًا. من الأفضل القيام بذلك مرة واحدة في العمر، في مكان آمن وسليم. ولكن هناك أساسًا معياران لإصلاح الحاجب: الأول هو النوع والطريقة المستخدمة لزرع الحاجب والآخر هو عدد خيوط الشعر المزروعة في الحاجب. و كلما زاد العدد، سيتم دفع المزيد من المال من مقدم الطلب. تعتمد تكلفة زراعة الحاجب على العيادة والائتمان والخدمات التي تقدمها. من الطبيعي البحث في هذا قبل إجراء عملية زرع الحاجب، ولكن يجب أن تعرف أن هذا الإجراء يتطلب الكثير من الدقة والشهية التي لا يستطيع كل طبيب القيام بها.  

الآثار الجانبية ومخاطر زراعة الحواجب

قد يكون لأي إجراء تجميلي أو علاجي يقوم به الأطباء اليوم آثار جانبية على الفرد. تحتوي زراعة الحاجب الطبيعية أيضًا على بعض المخاطر والآثار الجانبية التي يمكن السيطرة عليها بسهولة من خلال بعض النصائح. 1- عادة بعد زراعة الحاجب، سيكون هناك بعض التورم والالتهاب في مناطق الحاجب، والتي سيتم علاجها بالكامل بعد 3 أيام كحد أقصى. إذا لم يتم العلاج، سيصف طبيبك مستحضرات خاصة لإزالة جميع الآثار الجانبية. 2- قد يحدث النزيف أثناء زرع الحاجبين ، والذي يمكن التحكم فيه عن طريق الإجراءات. من المهم في هذه المرحلة أن تحافظ على برودة نفسك ولا تقلق. يجب أن تعلم أنك تحت سيطرة الطبيب في كل هذه المراحل. 3- إذا لم يتم تناول بعض المشاكل الصحية أثناء الزرع ، فهناك احتمال الإصابة بعد إصلاح الحاجب، والذي يجب إحالته إلى العيادة في أقرب وقت ممكن. 4- يحدث تساقط شعر الحاجب ، المعروف باسم "الصدمة" ، في الأسبوع الأول. عادة ما تكون هذه العملية طبيعية ولا داعي للقلق.   ما هي الشعيرات المستخدمة لزراعة الحاجبين؟ 

 

ما هي الشعيرات المستخدمة لزراعة الحاجبين؟ 

عادة قبل زرع الحاجب، سيجتمع الطبيب مع أخصائي في جلسة قصيرة ويفحص شعره بدقة. معظم الناس الذين يذهبون لزرع الحاجب عادة ما يكون لديهم شعر على رؤوسهم. أفضل منطقة لإزالة الشعر هي المنطقة خلف الشخص لأنها ذات قطر وجودة جيدة ومعظم المتقدمين لديهم شعر خلفهم. بالطبع، إذا لم يكن لدى الشخص شعر مناسب في المنطقة الخلفية، يمكن استخدام أجزاء أخرى من الجسم للزراعة، ولكن ليس لديهم نفس جودة ونتائج الشعر الخلفي. لذلك، فإن الأولوية الأولى هي إزالة الشعر خلف كل فرد. ينطوي إزالة الشعر من أجزاء أخرى من الجسم على استخدام طريقة BHT للحاجب أو زرع الشعر، حيث يتم تشكيل بنك الشعر من بقية الجسم ويتم إجراء عمليات الزرع. إذا لزم الأمر، سيقدم طبيبك المزيد من التفاصيل. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122819418 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 162
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 2
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 12
  • آی پی دیروز : 9
  • بازدید امروز : 14
  • باردید دیروز : 10
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 45
  • بازدید ماه : 24
  • بازدید سال : 2,455
  • بازدید کلی : 10,687